ابل سوف تصدر النسخة iso 9.3.2 قريبا

عندما اصدرت ابل  النسخة الفرعية 9.3 توقعنا ان لا يتبعها اي نسخ اخرى وان تكون الاخيرة ولكن بعدها بأيام اصدرت ابل تحديث iso 9.3.1، والسبب هو كثرة المشاكل التي وردت في الاصدار السابق ،  وخصوصا مع اجهزة الايباد2 

قامت آبل بإطلاق الإصدار 9.3، والذي جاء بعدة مزايا، ولكن للأسف جاء ببعض المشاكل لكثير من المستخدمين، ثم قامت بإطلاق نسخة أخرى من نفس الإصدار،  9.3.1 لحل مشكلة الروابط، الا انه لم تنتهي المشكلة كاملة ولازلت هناك بعض المشاكل الفنية تقابل المستخدمين .

 الإصدار الجديد 9.3.2 قريبا :

ان شركة آبل تعترف بوجود هذه المشاكل، ودوما تسارع لإطلاق المزيد من التحديثات والتصحيحات، وقد قامت مؤخرا بإطلاق النسخة التجريبية الأولى من الإصدار 9.3.2، ثم بعد يوم واحد قامت بإطلاق النسخة المخصصة للمشاركين في برنامج التجريب، بحيث سيتم اختبار هذا الإصدار بشكل أكبر على الآلاف من الأجهزة.

وبعد قيام آبل بالتأكد من أن هذا الإصدار سليم ويحل المشاكل السابقة، فستقوم بإطلاقه لعموم المستخدمين، ولا يوجد وقت محدد للقيام بذلك، ولكن ما دام وتيرة الشكاوي مرتفعة، فمن المتوقع أن تقوم بإطلاقه خلال فترة قريبة قادمة، غير أنه أيضا من الوارد أن تستغرق وقتا أطول من ذلك، فيتأخر إلى نهاية الشهر الحالي أو أقل.

وبحسب وصف آبل لهذا الإصدار؛ فإنها جاءت لتصحيح بعض المشاكل وزيادة استقرار النظام، بعض هذه المشاكل قد لا تكون ظاهرة لكل المستخدمين، أو مقتصرة على بعضهم، أو بعض الثغرات الأمنية ومنها ثغرة فتح الأيفون 6s ولو كان مقفلا بأرقام سرية، وبعض الثغرات الأخرى التي لا تعلن عنها آبل في وقت لاحق من ذلك.

بالتالي لا نتوقع قدوم هذا الإصدار بأي جديد من حيث المزايا، خاصة وأننا ننتظر الإصدار العاشر أو iOS 10 خلال مؤتمر آبل للمطورين بعد أقل من شهرين من الآن، وهو الذي سيحمل المزيد من المزايا.

شاهد أيضاً

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro

طريقة اصلاح بطارية جهاز Huawei P20 Pro من الطرق السهلة ففي خطوات بسيطة يمكنك اصلاح …