أفضل عشر عطور لعام 2021

أفضل عشر عطور لعام 2021 سوف نستعرضها هنا في هذه المقالة .ولكن قبل ذلك سوف سنرد مقدمة بسيطة عن العطور والطرق الصحيحة التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لك .

أفضل عشر عطور لعام 2021
أفضل عشر عطور لعام 2021

طريقة اختيار عطرك المناسب

للتعرف على العطر المناسب لك والذي يتماشى مع ذوقك الخاص. فمن المهم قبل الشراء تجربة العطر، ويترك لمدة دقائق بسيطة حتى يتفاعل مع الجلد.

يتم اختيار العطر المناسب والمثالي لك على حسب طبيعة المناسبة والوقت الذي يتم وضع فيه العطر. فالأوقات الليلية والمناسبات الكبيرة تتطلب عطرا فواحا، وعطر الصباح يكون مائيا في أغلب الأحيان.

من أهم عوامل اختيار العطر المناسب للشخصية هو التعرف على نوع البشرة، سواء كانت البشرة عادية أو دهنية، أو جافة، حيث إن العطور التي تتناسب مع البشرة الدهنية من المهم أن تكون ذات تركيز عال، لأن البشرة الدهنية تتشرب العطور سريعاً، أما البشرة الجافة فيمكن اختيار العطر الخفيف لها.

فصول السنة تلعب دوراً كبيراً في اختيار الروائح العطرية. وهذا على حسب الشعور بالبرودة أو الدفء.

الرجال المتزوجون، أو النساء المتزوجات يسعون للحصول على العطر المناسب لهم، والذي يكون أكثر إثارة للشريك من بين العطور المختلفة، ولكن هذا يعتمد اعتماداً كلياً على ذوق كل منهم.

أكثر المتزوجين والمتزوجات يلجؤون إلى اختيار العطور التي تصلح للأوقات الرومانسية وتدوم لفترة طويلة طوال فترة الليل وكثيرا ما يفضلون العطور ذات قاعدة ترتكز على الفانيليا، أما في أوقات النهار فمن المهم اختيار العطور الزهرية الهادئة المناسبة للنساء، والتي تعمل على التحسين من الحالة المزاجية وراحة أعصابهن، في حين على الرجال اختيار عطور مائية تتناسب مع أجواء العمل ويتقبلها الجميع.

إذا ناوي تشتري عطر سواءً رجالي أو نسائي.. هذي القائمة هي لأفضل عشر عطور لعام 2021 حسب تصويت وضعه موقع العالمي… القائمة تضم عطور رجالية ونسائية وكل عطر معه إسمه وتركيبته العطرية…

فاذا كانت لديك الرغبة في شراء عطر جديد سواء كان نسائي او رجالي ففي القائمة ادناه آفضل عشرة عطور لعام ٢٠٢١ م بحسب المختص فس مجال التجارة الالكترونية فهد البقمي وذلك بناء على تصويت موقع fragrantica حيث تضم القائمة عطورا رجالية ونسائية وتوضيح لاسم العطر وتركيبته العطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *