مقارنة بين AirPods و AirPods Pro و Beats Fit Pro

مقارنة بين AirPods و AirPods Pro و Beats Fit Pro مجموعة من السماعات الرائعة التي انتجتها ابل مؤخرا والتي سوف نستعرضها في المقال التالي

تقدم Beats Fit Pro الجديدة خاصية إلغاء الضوضاء النشط في حزمة أرخص من AirPods Pro . وإليك كيف يتعاملون مع AirPods Pro وزميلها المستقر ذو الأسعار المنخفضة ، AirPods.

كانت Fall فترة نشطة للغاية بالنسبة لمنتجات Apple الصوتية ، مع اقتراب الجيل الثالث من AirPods من AirPods Pro من حيث الميزات ، لكنها لا تزال تفتقد إلى خاصية Active Noise Cancellation.

هل سماعة Beats Fit Pro هي الافضل ؟

مع تقديم Beats Fit Pro من شركة Apple الصوتية الفرعية ، تقدم الشركة خيارًا آخر لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ANC ، ولكن ليس بالضرورة في شكل AirPods. تتميز سماعات الأذن المدمجة بنفس تقنية شريحة H1 والعديد من الميزات نفسها مثل نظيراتها من Apple ، مع إضافة تصميم Beats ، من بين عناصر أخرى.

من الناحية النظرية ، تتناسب Beats Fit Pro في مكان ما بين AirPods Pro و AirPods في كتالوج منتجات Apple ، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستفعل ما يكفي لإقناع مشتري AirPods Pro المحتملين.

مجال المقارنةBeats Fit ProAirPods (الجيل 3)AirPods Pro
سعر199.99 دولارًا179 دولارًا249 دولارًا
الأبعاد (بوصة)1.18 × 0.94 × 0.751.21 × 0.75 × 0.761.22 × 0.86 × 0.94
الوزن (أوقية)0.1970.150.19
أبعاد الهيكل (بوصة)2.44 × 2.44 × 1.121.83 × 2.14 × 0.841.78 × 2.39 × 0.85
وزن العلبة (أونصة)1.941.341.61
عمر البطارية (وسادات الأذن)6 ساعات مع ANC6 ساعات4.5 ساعات مع ANC
عمر البطارية (مع الجراب)تصل إلى 24 ساعةتصل إلى 30 ساعةتصل إلى 24 ساعة
الاتصالفئة 1 بلوتوث لاسلكيبلوتوث 5.0بلوتوث 5.0
ميكروفوناتميكروفونات مزدوجة الشعاعميكروفون مزدوج بتكوين شعاع ، وميكروفون
داخلي
ميكروفون مزدوج بتكوين شعاع ، وميكروفون
داخلي
مقاومة العرق والماءIPX4IPX4IPX4
إلغاء الضوضاء النشطنعملانعم
الصوت المكانينعمنعمنعم
الألوانالأبيض ،
الأسود ،
الحجر الأرجواني ،
الرمادي
أبيضأبيض
جدول مقارنة بين سماعات ابل AirPods و AirPods Pro و Beats Fit Pro

Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro – الميزات المادية

يتشابه الجيل الثالث من AirPods و AirPods Pro تمامًا مع بعضهما البعض من حيث المظهر. كلاهما أبيض ويتكون من سماعة أذن بساق منحدر ، مكتمل بفتحات تهوية سوداء في مكانين.

يتمثل الاختلاف المرئي الرئيسي في أن AirPods Pro تستخدم أطرافًا من السيليكون ، بينما يعتمد الجيل الثالث من AirPods على قسم الرأس الموجود بشكل صحيح عند مدخل قناة أذن المستخدم. يمنح طرف السيليكون هذا AirPods Pro شعورا مريحة في قناة الأذن نفسها ، بالإضافة إلى مساعدة ميزات ANC الخاصة به.

مثل تصميماته الأخرى ، ذهب Beats في اتجاهه الخاص بعيدًا عن اختيار Apple المعتاد.  ، لديك سماعة أذن بعلامة “b” بارزة من الخارج. يتم استخدام طرف السيليكون لملاءمة مريحة ، بينما تنثني أطراف الجناح لتناسب ثنايا الأذن.

تضمنت Beats أيضًا فتحات تهوية لتخفيف الضغط ولجعل Fit Pro مريحًا للارتداء لفترات طويلة. هناك أيضًا عملية إعداد متاحة للتأكد من أنها مناسبة بشكل مريح ولتحقيق ختم صوتي مناسب.

الابعاد والحجم

من حيث الأبعاد المادية ، فإن Beats Fit Pro في نفس النوع من الملعب مثل خطي AirPods. يبلغ قياس Beats Fit Pro 1.18 بوصة × 0.94 بوصة × 0.75 بوصة.

على النقيض من ذلك ، يبلغ حجم AirPods 1.21 بوصة × 0.75 بوصة × 0.76 بوصة ، بينما يبلغ حجم AirPods Pro 1.22 بوصة × 0.86 بوصة × 0.94 بوصة.

يمكنك القول أن Beats هي الأقرب لحجم AirPods ، ولكن عندما تستفيد من نقص هذا الجذع ، فإن خطاف الأذن المرن يعمل ضدها.

من ناحية الوزن ، فإن AirPods أخف وزنًا عند 0.15 أونصة ، بينما AirPods Pro هي 0.19 أونصة. إن Beats Fit Pro أثقل عند 0.197 أونصة ، ولكن ليس كثيرًا.

إحدى المزايا المحددة التي يتمتع بها Beats Fit Pro على AirPods هي اختيار اللون. بينما يتوفر AirPods و AirPods Pro باللون الأبيض القياسي فقط ، تقدم Beats أربعة خيارات: Beats White أو Beats Black أو Stone Purple أو Sage Gray.

تقدم جميع الطرز مستوى معينًا من المقاومة البيئية ، حيث تم تصنيف Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro على معيار(IPX4) . على الرغم من عدم القدرة على التعامل مع الغمر ، إلا أن هذا يعني أنه يجب أن يكون الجميع قادرين على التعامل مع البقع والعرق والأمطار الخفيفة.

تُستخدم السيقان المتدلية من AirPods و AirPods Pro في أدوات التحكم ، حيث توفر التحكم في المكالمات والميزات.

لا تحصل على هذا النوع من الواجهة القائمة على النقر مع Beats Fit Pro ، ولكن يمكنك الضغط على شعار Beats على كل سماعة أذن كزر لعناصر تحكم مماثلة.

حافظات سماعات Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro

تحتوي جميع المجموعات الثلاث من سماعات الأذن اللاسلكية على حافظات يمكنها إعادة شحن الملحقات عندما يتم تخزينها بعيدًا.

حافظات AirPods 3 و AirPods Pro و Beats Fit Pro
حافظات AirPods 3 و AirPods Pro و Beats Fit Pro

منذ البداية ، يمكنك معرفة أن حافظات AirPods و AirPods Pro أصغر بكثير من سماعات Beats. يبلغ حجم العلبة المستخدمة في AirPods 1.83 بوصة × 2.14 بوصة × 0.84 بوصة ، بينما يبلغ حجم علبة AirPods Pro 1.78 بوصة × 2.39 بوصة × 0.85 بوصة.

حافظة Beats Fit Pro عبارة عن مربع دائري يبلغ طوله وعرضه 2.44 بوصة ، وهو أيضًا الأكثر سمكًا عند 1.12 بوصة.

ان شركة Apple لم تهدر أي مساحة داخلية ، في حين أن هناك الكثير من المساحة الاحتياطية في علبة Beats الأكثر اتساعًا. داخليًا ، من الجيد أيضًا النظر إلى حقيبة Beats ، حيث يتناقض الجزء الداخلي الفاتح مع خيارات الألوان الداكنة لـ Fit Pro ، بينما تختار AirPods و AirPods Pro المظهر الأبيض على الأبيض.

لا تتضمن Beats الشحن اللاسلكي في علبتها ، في حين أن كلا مجموعتي AirPods تفعل ذلك. بدلاً من ذلك ، فأنت مجبر على استخدام كبل USB-C لاستعادة الطاقة إلى العلبة.

الميزات الرئيسية لسماعات Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro

من خلال استعارة المعرفة والمكونات الهندسية لشركة Apple ، من الواضح أنه سيكون هناك الكثير من التقاطع بين Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro. يستخدمون جميعًا نفس شريحة H1 ، والتي توفر مجموعة متشابهة جدًا من الميزات في جميع المجالات.

وهذا يعني أنك تحصل على تكامل عميق مع نظام التشغيل iOS ، والاقتران بلمسة واحدة ، والتبديل التلقائي بين أجهزة Apple ، ومشاركة الصوت مع زوج آخر من ملحقات الصوت Beats أو Apple ، ودعم “Hey Siri”. هناك أيضًا دعم Spatial Audio عبر اللوحة ، مع تتبع ديناميكي للرأس ، ودعم Find My لتتبع سماعات الأذن المفقودة.

اقران سماعات ن AirPods Pro و Beats Fit Pro
اقران سماعات ن AirPods Pro و Beats Fit Pro

هناك فرق كبير هو أن AirPods تفتقر إلى ANC. اذ يمكن لكل من Beats Fit Pro و AirPods Pro حجب بعض الأصوات البيئية للحصول على تجربة استماع أفضل. وهذا يعني أيضًا أن Beats Fit Pro و AirPods Pro لديهما وضع الشفافية ، والذي يسمح لبعض الأصوات البيئية بالمرور عبر ANC ، مما يتيح للمستخدمين البقاء على دراية بمحيطهم.

بالنسبة لمدى جودة صوت Beats Fit Pro ، فهي تشتمل على منصة صوتية مخصصة تستخدم محرك غشاء ثنائي العنصر في مبيت من غرفتين ، إلى جانب معالج رقمي متقدم لتحسين الصوت.

أثناء الاستخدام ، يبدو صوت Beats Fit Pro أفضل من AirPods ، وذلك بفضل طرف السيليكون. ينتج عنه صوت أقل تهوية مع وضوح أكبر وجهير أكثر قوة.

عمر البطارية Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro

عمر البطارية لـ Beats Fit Pro
عمر بطارية سماعة Beats Fit Pro

تقوم Apple بتسويق AirPods على أنها تتمتع بعمر بطارية يصل إلى ست ساعات من شحنة واحدة ، خمس ساعات إذا كنت تستخدم Spatial Audio للاستماع إلى الموسيقى. ينخفض ​​الوقت إلى 4 ساعات لوقت التحدث.

يوفر AirPods Pro ما يصل إلى 4.5 ساعات من الاستماع مع تشغيل ANC ، ولكن هذا يصل إلى 5 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC و Transparency. بالنسبة لوقت التحدث ، تنخفض البطارية إلى 3.5 ساعات.

بماذا تتفوق سماعات Beats Fit Pro؟

تتفوق Beats Fit Pro هنا ، حيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 6 ساعات من وقت الاستماع مع تشغيل ANC ، مع زيادة الوقت إلى 7 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC والشفافية. لا تقدم Apple وقت التحدث لسماعات الأذن.

على جانب البطارية ، يمكن أن تساعد حافظة Beats Fit Pro و AirPods Pro في إطالة إجمالي وقت الاستخدام إلى 24 ساعة ، بينما يمكن أن تستمر AirPods لمد حوالي 30 ساعة. توفر الأجهزة الثلاثة إمكانية الشحن السريع ، حيث توفر 5 دقائق في العلبة ساعة من الاستخدام ، مع علامة Beats التجارية على أنها Fast Fuel.

امكانية الاتصال الاتصال بين سماعات ابل واجهزة Android

كما ذكرنا سابقًا ، ليس لديك شحن لاسلكي في علبة Beats Fit Pro ، لذلك أنت عالق في استخدام كابل USB-C إلى USB-C المصاحب بدلاً من شحن Qi. تستخدم كل من علب AirPods و AirPods Pro Lightning ، ويتم تزويدهما بكابل Lightning إلى USB-C ، على الرغم من أنهما يدعمان أيضًا MagSafe.

امكانية الاتصال الاتصال بين سماعات ابل واجهزة  Android
امكانية الاتصال الاتصال بين سماعات ابل واجهزة Android

تتصل المجموعة بأكملها عبر Bluetooth 5 وتواصل Apple استخدام Class 1 Bluetooth لهذا الاتصال. يعد صوت الفئة 1 إشارة أقوى بكثير من صوت Bluetooth من الفئة 2 الشائع الاستخدام على الرغم من أنه أكثر جوعًا للطاقة. لديها نطاق لا يصدق ، مع كل اتصال على ارتفاع أكثر من مائة قدم.

منطقة اتصال واحدة تعمل Beats Fit Pro بالتأكيد بشكل أفضل مع اتصال Android. بينما يمكن توصيل AirPods و AirPods Pro بهاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android من خلال اقتران Bluetooth المعتاد ، فإن Beats يقطع شوطًا إضافيًا في تقديم بعض الميزات المستندة إلى iOS نفسها على Android لسماعاته الصوتية.

هذا يعني أنه إذا كان لديك تطبيق Beats لنظام Android مثبتًا ، فيمكنك استخدام الاقتران بلمسة واحدة ، وعناصر التحكم المخصصة ، وتحديثات البرامج الثابتة ، واختبار Fit ، وحتى يتم إعلامك بكمية البطارية المتبقية.

اسعار سماعات ابل Beats Fit Pro و AirPods و AirPods Pro

مع إدخال الجيل الثالث من AirPods ، قامت Apple بتبسيط خيارات التسعير من خلال جعل العلبة اللاسلكية هي الوحيدة المتاحة للمستهلكين ، بدلاً من تقديم خيار حالة خالية من اللاسلكي بالإضافة إلى علبة شحن لاسلكية منفصلة. تتقاضى Apple 179 دولارًا مقابل أحدث أجهزة AirPods.

تبلغ تكلفة AirPods Pro ، التي يتم تقديمها مرة أخرى في تكوين واحد ، 249 دولارًا.

يبلغ سعر Beats Fit Pro 199.99 دولارًا.

خيار رائع لـ ANC

بمجرد النظر إلى مواصفات Beats Fit Pro ، يمكنك أن ترى أنها ستقف ضد AirPods و AirPods Pro ، خاصة وأن هناك الكثير من التقنيات المشتركة. إن استخدام نفس شريحة H1 وتقديم ميزات اتصال ANC وشفافية وميزات اتصال iOS أخرى تجعل Beats تبدو على قدم المساواة مع الخيارات التي تحمل علامة Apple التجارية.

AirPods 3 و AirPods Pro و Beats Fit Pro
AirPods 3 و AirPods Pro و Beats Fit Pro

بالإضافة إلى علبة الشحن العملاقة بدون شحن لاسلكي ، فهناك العديد من الجوانب التي تتحسن فيها. قد لا يكون عمر البطارية لكل شحنة كبيرة مثل AirPods ، لكنها تعمل بشكل أفضل من AirPods Pro قليلاً.

هذا قبل أن تعتبره خيارًا أكثر قابلية للتطبيق لمستخدمي Android كشكل من أشكال AirPods Pro الذي يعمل بشكل أفضل مع أجهزتهم. يمكن بسهولة إبطال هذه الميزة من خلال إنتاج Apple لشكلها الخاص من تطبيق Beats لتشكيلة الصوت الخاصة بها ، ولكن يبدو من غير المرجح أن يحدث ذلك لبعض الوقت.

اضافة الى ذلك يوفر Beats Fit Pro AirPods Pro على غرار ANC والشفافية ، بالإضافة إلى خيارات الألوان ، بسعر يزيد 20 دولارًا فقط عن AirPods. عند وضع ذلك على هذا النحو ، فإنه من المقنع للغاية البحث عن Beats على AirPods Pro.

المصدر

شاهد أيضاً

اداة AirTag من Apple لتتبع العناصر والاجهزة المفقودة

اداة AirTag من Apple لتتبع العناصر والاجهزة المفقودة وهي أداة تتبع الموقع التي يمكن أن تساعد مالكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.