حل مشكلة نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي على ايتونز

حل مشكلة نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي على ايتونز

حل مشكلة نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي على ايتونز حيث ان نسيانها سوف يعيق عملية استعادة النسخه الاحتياطية لجهازك وبالتالي فقدان بياناتك

أصبح الجهاز المحمول جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية. نقوم بتخزين الكثير من الموظفين مثل جهات الاتصال أو الرسائل النصية أو الصور المألوفة أو الموسيقى المفضلة لدينا أو معلومات الدفع. هذه الأنواع من البيانات ذات قيمة كبيرة لذا يجب علينا الاهتمام بها جيدًا. النسخ الاحتياطي هو الحل الأفضل والأسهل للحفاظ على بياناتنا في مكان آمن. كما نعلم ، فإن iTunes هي الأداة الموصى بها لعمل نسخة احتياطية واستعادة جهاز iPhone أو iPad أو iPod الخاص بنا. على الرغم من صعوبة استخدام iTunes في بعض الجوانب ، لا يمكننا العيش بدونه إذا احتجنا إلى عمل نسخة احتياطية لجهاز iOS الخاص بنا. علاوة على ذلك ، يتيح لنا iTunes إنشاء كلمة مرور على ملفات النسخ الاحتياطي بحيث يتم حظر الوصول غير المصرح به.

يتيح لك iTunes إمكانية تشفير وفك تشفير نُسخ iPhone الاحتياطية عندما يتعلق الأمر بمزامنة جهازك. نتيجة للأغراض الأمنية ، تتم حماية هذه النسخة الاحتياطية بشكل أساسي بواسطة كلمة مرور فريدة. ومع ذلك ، لسوء الحظ ، إذا نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes ، فلن يتم إلغاء قفل نسخة iPhone الاحتياطية بكلمة مرور خاطئة. في مثل هذه الحالة ، لا يمكن استعادة iPhone من النسخة الاحتياطية المشفرة. وستفقد جميع الملفات إلى الأبد إذا لم تسترد كلمة المرور.

لحسن الحظ ، هناك حلان متاحان عندما يتعلق الأمر باستعادة كلمات مرور النسخ الاحتياطي من iTunes على Windows و Mac OS X. دعنا نلقي نظرة أكثر تفصيلاً على الخيارين المتاحين لك.

الطريقة الأولى: جرب كل كلمات المرور الممكنة التي قد تفكر فيها

الخيار الأول الذي يتبادر إلى ذهنك هو أقل فعالية من الحل التالي ولكن قد تتمكن من تحقيق بعض النجاح. ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر بساطة والأكثر استخدامًا عندما يتعلق الأمر باستعادة كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iPhone على نظامي التشغيل Windows و Mac. المفهوم الكامل لهذا الحل هو تجربة كل كلمات المرور الممكنة. عندما يتعلق الأمر بتجربة كل كلمات المرور الممكنة ، تأكد من أنك تحاول:

استعادة كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes على نظام Mac
حل مشكلة نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي على ايتونز

* جرب كلمة مرور معرف Apple الخاص بك.
*ايضا كلمة مرور حساب مسؤول Windows.
*وكذلك كلمة المرور الأكثر استخدامًا للتسجيل عبر الإنترنت ، مثل المنتديات أو حسابات الوسائط الاجتماعية.
* كلمات المرور شائعة الاستخدام ، مثل 123456 ، abcdef ، 000 ، 6789 ، إلخ.
* أشكال مختلفة من أعياد ميلاد أو أسماء أفراد عائلتك.

الطريقة الثانية. استرداد كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes باستخدام أداة تابعة لجهة خارجية

إذا لم تتمكن من الوصول إلى نسخة iTunes الاحتياطية الخاصة بك باستخدام الطريقة الأولى ، فقد تضطر إلى نسيان ذلك وتجربة طريقة أخرى لإصلاح مشكلة “نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي في iTunes”. عادة ، يستخدم الأشخاص أداة خارجية لاستعادة كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes. هناك المئات من أدوات الطرف الثالث على الإنترنت التي يمكن أن تساعدك على استعادة كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes. وبالتالي ، من المهم اختيار واحد مناسب لك. فيما يلي أداتان ينصح بهما المستخدمون على النحو التالي:

الأداة 1. الاستخدام iMyFone KeyGenius لإصلاح “نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes”

لقد نسيت إصلاح كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ itunes بواسطة iMyfone KeyGenius

إن iMyFone KeyGenius هي الأداة الأكثر ملاءمة لإلغاء تأمين كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes إذا نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes. يمكن أن ينقذك من حالات الإحباط المختلفة بسهولة ، بما في ذلك نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes عندما كنت تستعيد iPhone ، ترغب في إعادة تعيين البيانات المشفرة على iPhone أو iTunes يطلب كلمة مرور لم يتم تعيينها مطلقًا. علاوة على ذلك ، فهي أداة سهلة لجميع المستخدمين بسبب واجهتها البديهية وتشغيلها البسيط. بعد التثبيت ، يمكنك تشغيله بسهولة ثم استخدامه لإلغاء تأمين كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes أو إزالة إعدادات تشفير iPhone دون عناء.

يمكن استخدامه في الحالات التالية:

  • 1. يطلب iTunes بعض كلمات المرور التي لا تعرفها.
  • 2. نسيت كلمة المرور إلى iTunes حتى لا يكون لديك طريقة للوصول إلى ملفات النسخ الاحتياطي.
  • 3. تعتبر كلمة المرور التي تدخلها إلى iTunes خاطئة طوال الوقت.
  • 4. أنت تكافح من أجل تغيير كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes جديدة

iMyfone KeyGenius فك تشفير كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes في 3 طرق إرفاق قوية:

  • هجوم القاموس: مع قاموس مدمج شامل لمساعدتك على استعادة كلمة المرور الأكثر استخدامًا ؛
  • بروت – القوة مع هجوم القناع: طريقة أذكى وأسرع لاسترداد كلمات المرور مع جزء فقط من المعلومات المعروفة ؛
  • Brute – إرفاق القوة: يمكنه التحقق من كل مجموعة ممكنة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك.

تحميل لنظام وندوز iMyfone KeyGenius

تحميل لنظام ماك iMyfone KeyGenius

الأداة 2. استخدم برنامج تشفير كلمة مرور iTunes لإصلاح “نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes”

يمكن أن يساعدك برنامج iTunes Password Decryptor على استعادة كلمة المرور في وقت قصير وفعال ، على الرغم من أن الطريقة التي تستخدمها تبدو غريبة نوعًا ما. ولكن تم اعتماد هذه التكنولوجيا من قبل العديد من متصفحات الويب الشهيرة.

إصلاح لقد نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ itunes الخاصة بي بواسطة it unespassworddecryptor


يوجد دائمًا مدير لكلمات المرور على متصفح الويب الخاص بك ، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى موقع الويب باستخدام الحماية بكلمة مرور. و iTunes Password Decryptor يفعل نفس الشيء. يزحف من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويستعيد كلمة مرور ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes تلقائيًا.

إليك المتصفحات التي يدعمها:

  • 1. إنترنت إكسبلورر
  • 2. Apple Safari
  • 3. جوجل كروم
  • 4. سفاري
  • 5. الأوبرا
  • 6. فايرفوكس

شرح استخدام برنامج iTunes Password Decryptor

الخطوة 1. قم بتنزيل برنامج تشفير كلمة مرور iTunes باستخدام الرابط هـــــنا. ثم قم بتثبيته باتباع معالج التثبيت.

الخطوة 2. قم بتشغيل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3. انقر على “بدء الاسترداد” في النافذة الرئيسية.

الخطوة 4. بعد الخطوة الأخيرة ، يمكنك رؤية جميع كلمات مرور iTunes التي تم استردادها وعرضها على النافذة الأساسية.

الخطوة 5. يمكنك الآن حفظ جميع كلمات المرور بتنسيق HTML أو XML أو Text أو CSV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على زر “تصدير”. ثم اختر التنسيق.

الطريقة الثالثة: قم بنقل ملفات البيانات من جهاز iOS مباشرة بدون iTunes

إذا كنت لا تريد الأساليب المذكورة أعلاه ، أو كنت قلقًا بشأن سلامة حساب iTunes الخاص بك ، فكيف يمكنك حل “نسيت كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes”؟ يمكنك تجربة الطريقة التالية.

مع هذه الطريقة ، يمكنك ذلك قم بنقل ملفات البيانات من جهاز iOS مباشرة وبدون قيود من iTunes، والتي يمكن تأكد من سلامة حسابك على iTunes. ويمكن لجهاز iOS أن يكون iPhone أو iPad أو iPod touch.

تحميل البرنامج – dr.fone – مدير الهاتف (iOS).

يمكن أن يساعدك dr.fone – مدير الهاتف في مشاركة ملفات البيانات بين أجهزة iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو يمكنك القول أن dr.fone سيساعدك في إعادة بناء مكتبة iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وملفات البيانات التي يدعمها بما في ذلك فنون الألبوم وقوائم التشغيل وعلامات الموسيقى. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يساعدك على إزالة الملفات الصوتية المكررة وكذلك استعادة الملفات الصوتية من بعض الأجهزة القديمة.

شاهد أيضاً

blank

طريقة حذف المنشورات القديمة من حسابك على إنستقرام

كانت تعتبر تجربة حذف منشورات أو تعليقات قديمة نشرها مستخدم على "إنستقرام" معاناة كبيرة. لأن كان عليه المرور بكل منشور يرغب في حذفه أو حذف تعليقه عليه. وبالتالي ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً كبيرين، ولكن ذلك أصبح من الماضي.

crossorigin="anonymous">