كيفية تحويل صيغ الملفات بدون برامج

كيفية تحويل صيغ الملفات بدون برامج فلا داعي لتحميل اي برامج على جهازك وبخطوات بسيطه. يمكن تحويل صيغ الصوتيات والمقاطع والصور والنصوص والملفات المضغوطة وغيرها كثير.

الى وقت قريب يتعب الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر ومن يتعاملون مع ملفات الصوت والصور والفيديو في ايجاد البرامج التي تقوم يتعديل صيغ الملفات بكل سرعة وكفاءة. وان كانت تلك البرامج كثيرة الا انها لاتخلو من السلبيات او انها غير مجانية وتحتاج الى اشتراك دائم .

وقد يتسأل البعض عن مدى أهمية تحويل صيغ الملفات الى صيغ اخرى. وهنا نذكر أن الاهمية تكمن في ان بعض الملفات لايمكن استخدامها وتشغيلها على بعض الاجهزة الا في حالة تعديلها الى صيغة مقبولة . يمكن للجهاز قراءتها وتشغيلها . إضافة الى ان هذا الامر مهم لمن يتعاملون مع انواع من المفات المختلفة في عمليات المونتاج والتصميم. وحتى النشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تتطلب احيانا صيغ معينة من الملفات .

سنقوم من خلال هذا المقال بعرض طريقة جديدة في عالم تحويل صيغ الملفات. اسهل بكثير من الطرق السابقة التي يستخدم فيها برامج محددة فلا داعي لاستخدام اي برامج .

كيفية تحويل صيغ الملفات بدون برامج

كيفية تحويل صيغ الملفات بدون برامج

هذه الطريقة عبارة عن أداة لتحويل الوسائط مجاناً وبسرعة وأون لاين. بدون الحاجة لتثبيت أي برامج.وتعمل الاداة من خلال الدخول الى الموقع التالي :

https://www.online-convert.com/ar

وبعد الدخول الى الموقع ستجد أن بإمكانك القيام برفع الملف الذي ترغب في تغيير صيغته سواء كان ملفا صوتيا أو فيديو أو صور والنصوص أو حتى كانت من الملفات المضغوطة وأيضا غيرها الكثير من الصيغ المعروفة .

المصدر

شاهد أيضاً

طريق تفعيل حساب منصة مدرستي من خلال توكلنا

في هذه الايام اكثر مايشغل بال ولي الامر هو كيف يمكن الدخول الى منصة مدرستي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.