ما هو سعر هواتف Galaxy S21
ما هو سعر هواتف Galaxy S21

كم سعر هواتف Galaxy S21 في السعودية ؟

كم سعر هواتف Galaxy S21 في السعودية ؟ سؤال تبادر الى اذهان الكثير من عشاق منتجات سامسونج من الهواتف الذكية .

أطلقت شركة سامسونج في بداية شهر فبراير الحالي هواتف سلسلة (Galaxy S21)، التي شهدت أرقامًا قياسية في طلبات الحجز الأولية متفوقةً على أداء كل من سلسلة (جالاكسي إس 20) التي صدرت العام الماضي

وسلسلة (جالاكسي إس 10) التي صدرت عام 2019، وقد استحوذ هاتف (Galaxy S21 Ultra) الأكبر على إجمالي طلبات الحجز متفوقًا على الهاتفين الآخرين.

تشترك هواتف السلسة في العديد من الميزات أبرزها: المعالج القوي، والشاشات الكبيرة الحجم ذات معدل التحديث العالي الذي يصل إلى 120 هرتزًا – مما يجعل الرسوم المتحركة تبدو أكثر سلاسة – والبطاريات ذات السعة الكبيرة، مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية المدمج في الشاشة، ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أحدث الميزات في هواتفهم؛ فقد قدمت سامسونج ​​قلم (S-Pen) في هاتف (Galaxy S21 Ultra 5G) باعتباره أداة مهمة في الإبداع وزيادة الإنتاجية، وهذه أول مرة تقدم فيها سامسونج القلم الإلكتروني في أحد هواتف سلسلة (جالاكسي إس).

كما يتميز هاتف (S21 Ultra 5G) بأنه يتضمن نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا من سامسونج . بحيث يمكنك التقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو في مختلف الإعدادات وظروف الإضاءة.

تضم سلسلة (Galaxy S21) ثلاثة هواتف بأحجام مختلفة، هي:

  • هاتف Galaxy S21 بشاشة مقاسها 6.2 بوصات.
  • وهاتف S21 Plus بشاشة مقاسها 6.7 بوصات.
  • وايضا هاتف S21 Ultra بشاشة مقاسها 6.8 بوصات.

للتعرف على كافة مواصفات وميزات هواتف (Galaxy S21) يمكنك الاطلاع على مقال: “مقارنة بين هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra“.

أسعار  هاتف Galaxy S21 في السعودية:

أسعار هاتف Galaxy S21 في السعودية:

اصدار جالاكسي إس 21 يتوفر الهاتف بخيارين من سعة التخزين الداخلية، هما: 128، أو 256 جيجابايت، وأربعة ألوان، هي: البنفسجي، والأبيض، والرمادي، والوردي، وجميع الطرز متاحة في موقع أمازون السعودية بهذه الأسعار:

  • يتوفر إصدار 128 جيجابايت في موقع أمازون السعودية الآن بسعر 3499 ريالًا سعوديًا.

أسعار هاتف جالاكسي إس 21 بلس في السعودية:

أسعار هاتف جالاكسي إس 21 بلس في السعودية:

يتوفر الهاتف بخيارين من سعة التخزين الداخلية، هما: 128، أو 256 جيجابايت، وخمسة ألوان، هي: الأسود، والفضي، والذهبي، والبنفسجي، والوردي، والأحمر.

  • ويتوفر إصدار 128 جيجابايت الآن في موقع أمازون السعودية بسعر 3999 ريالًا سعوديًا، مع الشحن المجاني.

أسعار هاتف جالاكسي إس 21 إلترا في السعودية:

أسعار هاتف جالاكسي إس 21 إلترا في السعودية:

اصدار جالاكسي إس 21 إلترا يتوفر الهاتف بثلاث خيارات من سعة التخزين الداخلية. هي:  128، أو 256 أو 512 جيجابايت، وبلونين، هما: الأسود، والفضي، وجميع الطرز متاحة في موقع أمازون السعودية بهذه الأسعار:

  • يتوفر إصدار 128 جيجابايت بسعر 5199 ريالًا سعوديًا، مع الشحن المجاني.
  • ايضا يتوفر إصدار 256 جيجابايت بسعر 53999 ريالًا سعوديًا. ولكن يمكنك الحصول عليه الآن في موقع أمازون السعودية مع خصم 11% بسعر 4799 ريالًا سعوديًا فقط، مع الشحن المجاني.
  • كما يتوفر إصدار 512 جيجابايت بسعر 5799 ريالًا سعوديًا. مع الشحن المجاني، كما ستحصل معه على هدايا مجانية وهي: سماعات سامسونج اللاسلكية (Buds Live)، وكابل (Anker USB C) للشحن.

المصدر

شاهد أيضاً

blank

7 خطوات في هواتف آيفون لحظر مواقع معينة عن الأطفال

يحرص كثير من الآباء والأمهات على حظر مواقع معينة على الأطفال خلال استخدامهم هواتف آيفون، وإذا كنت ترغب في إعداد آيفون وiPad لطفلك، وتفكر في تقييد الوصول إلى أي مواقع ويب تفضل لطفلك، وهناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها حظر مواقع الويب على آيفون حتى لا يقوم طفلك بزيارتها، وإليك ما تحتاج إلى معرفته لحظر مواقع الويب على هذه الأجهزة وفقًا لما ذكره موقع «business insider»:

crossorigin="anonymous">