طريقة تعطيل ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك

قبل عدة اسابيع اعلنت شبكة فيسبوك استخدام تقنية التعرف على الوجه لإبلاغ المستخدمين عندما يقوم آخرون بتحميل صور لهم، حتى إن لم يتم الإشارة إليهم، لمنع انتحال الشخصية في فيسبوك.

لكن هذه الميزة تحتاج إلى موافقة المستخدم لتقوم فيسبوك بالاحتفاظ بقوالب الوجه، أي أن هذه الميزة اختيارية، وتوفر للمستخدمين إمكانية إيقافها لحماية خصوصيتهم، حيث أن الميزة لن تكون متوفرة في كندا والاتحاد الأوروبي لأن قوانين الخصوصية بوجه عام أكثر صرامة في تلك المناطق.

ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك لم تصل إلى جميع المستخدمين بعد، مع العلم أنه يمكنكم تعطيل هذه الميزة حتى قبل وصولها، حيث أن فيسبوك سوف تعتمد على إعدادات الحسابات الحالية لاقتراح الميزة الجديدة.

يمكنكم تعطيل ميزة التعرف على الوجه في فيسبوك من خلال، التوجه إلى إعدادات الحساب، ثم اختيار اليوميات والإشارات، الضغط علىمن يمكنه رؤية اقتراحات الإشارات عند تحميل صور تشبهك؟، ثم اختيار لا أحد.

blank

blank

شاهد أيضاً

blank

طريقة حذف المنشورات القديمة من حسابك على إنستقرام

كانت تعتبر تجربة حذف منشورات أو تعليقات قديمة نشرها مستخدم على "إنستقرام" معاناة كبيرة. لأن كان عليه المرور بكل منشور يرغب في حذفه أو حذف تعليقه عليه. وبالتالي ذلك كان يتطلب وقتاً ومجهوداً كبيرين، ولكن ذلك أصبح من الماضي.

crossorigin="anonymous">