مع إطلاق Xbox Series X هذا العام ، أطلقت Microsoft حدث Xbox 20/20 الشهري

مع إلغاء E3 2020 ، تقوم Xbox بتحويل بعض خططها لإنشاء أحداث رقمية لعرض Xbox Series X وألعابها والمزيد في الفترة التي تسبق إطلاق موسم العطلات هذا. يتضمن ذلك سلسلة فيديو جديدة على غرار Nintendo Direct تسمى Xbox 20/20. بدلاً من استضافة بعض الأحداث الكبيرة خلال العام من أجل تقديم أحدث المعلومات ، سيتم نشرها بإعلانات أكثر اتساقًا وجوهرية – وستتضمن العديد منها موضوعات محددة.

ستحدث هذه الأحداث كل شهر لبقية عام 2020 ، بدءًا من دفق Xbox 7 مايو – الذي يمكنك مشاهدته هنا – والذي سيركز على ألعاب Xbox Series X التابعة لجهات خارجية مثل Assassin’s Creed Valhalla. ستكون كل نسخة من Xbox 20/20 مختلفة ، مع التركيز على أشياء مثل Xbox Series X و Xbox Game Studios و Xbox Game Pass و xCloud والمزيد. لن يكون كل منهما أحداث داخلية في Xbox أيضًا. مع إلغاء E3 ، فإن خططها لإصدار يونيو لم يتم تأكيدها بعد.

وبشكل أكثر تحديدًا ، سيضم حدث 7 مايو مقاطع دعائية من الجيل التالي لمجموعة متنوعة من ألعاب الطرف الثالث ، على الرغم من أن فالهالا هو العنوان الوحيد المؤكد حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، سيتحدث مطورو الألعاب عن كيفية الاستفادة من قوة Xbox Series X في ألعابهم الجديدة. ستؤكد هذه الخلاصة أيضًا الألعاب التي تستخدم ميزة التسليم الذكي الجديدة ، والتي تضمن عدم الاضطرار إلى الدفع مرتين مقابل لعبة Xbox إذا قررت شراء سلسلة Xbox X الجديدة.

في غضون ذلك ، سيعرض حدث Xbox 20/20 في يوليو تفاصيل جديدة لعناوين Xbox Game Studios. أكدت Microsoft أن جميع الاستوديوهات الداخلية الـ 15 تعمل على ألعاب Xbox Series X ، على الرغم من أن الشركة لم تذكر العناوين التي سيتم عرضها خلال حدث يوليو.

سيأمل المشجعون بالتأكيد في رؤية المزيد من Halo Infinite ، معتبرين أنه عنوان إطلاق لـ Xbox Series X ولم يتم إصدار أي لعبة على الإطلاق حتى الآن. استاءت Microsoft من أنها ستعلن عن المزيد من الألعاب خلال حدث يوليو ، بينما سيتحدث المطورون أيضًا عن كيفية تحسين ألعابهم من أجل وحدة التحكم من الجيل التالي.

شاهد أيضاً

تعرف على خدمة بث الألعاب الجديدة Arcade لأجهزة ماك وiOS وأيضاً Apple TV

في إطار جهود ابل لتوفير خدمات مميزة للمستخدمين أعلنت اليوم عن تطبيق قنوات ابل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.