حل مشاكل أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max

في كل عام ، عندما تطلق Apple جهاز iPhone جديد ، تصاحبه بعض المشاكل البسيطة. والان بعد 3 أسابيع من استلام كثرا من المستخدمين لجهاز iPhone الجديد  برزت بعض المشاكل ، قمنا هنا بجمع بعض المشاكل الشائعة في iPhone XS / XS Max مثل مشكلة الشحن ومشكلات Wi-Fi ومكبرات الصوت.

 المشكلة 1. مشكلة اتصال Wi-Fi و LTE بطئ

لقد حسنت Apple سرعة iPhone XS / XS Max LTE مع تقنية MIMO رباعية الدفع ، ولكن وفقًا لبعض تعليقات المستخدمين ، فإن سرعة Wi-Fi و LTE للجهاز تكون أبطأ مقارنة مع جهاز iPhone X.

الحل

لا تحدث هذه المشكلة على جميع أجهزة iPhone XS / XS Max ، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال iTunes. يمكنك استعادة جهازك باستخدام iTunes (لا تستعيده باستخدام النسخة الاحتياطية) الذي يمكن أن يؤدي إلى إصلاح المشكلة البطيئة عبر Wi-Fi و LTE.

المشكلة الثانية. لا يمكنك اعادة الشحن

عندما عندما تكون بطاريةجهاز iPhone XS / XS Max منخفضة ، فإننا نقوم دائمًا بتوصيله بالشحن باستخدام كابل الشحن المعتمد من ابل . ولكن بعض المستخدمين يجدون أن أجهزتهم لا يمكن شحنها حتى إيقاظ الجهاز. لا تؤثر هذه المشكلة على جميع الأجهزة ، ولم يتم تأكيد سبب حدوث ذلك.

الحل

أكدت شركة Apple المشكلة وتم حلها في تحديث  نظام التشغيل iOS 12.1. ويمكنك حلها من خلال تجربة  الطرق التالية :
جرّب كابل إضاءة آخر أو شاحنًا آخر ، ويمكنك أيضًا شحنه بشاحن Qi اللاسلكي.
ايقاظ الجهاز عند الشحن.  او إعادة تشغيل الجهاز

مشكلة 3. Selfie مشلكة صور السلفي

مقارنة صور الآيفون X و XS و XS Max

 

اضافت Apple ميزة جديدة إلى الكاميرا الأمامية من طراز XS / XS Max من أجل تحسين الصور. لكن الصورة الشخصية اصبحت محسنة للغاية مما يجعل الناس يعتقدون أنها تؤخذ في وضع لا يعكس الصورة الحقيقية .

الحل
إذا لم تعجبك الصورة الشخصية الناعمة ، فيمكنك إغلاق HDR. لإغلاق iPhone XS HDR ، يرجى الانتقال إلى الإعدادات >> الكاميرا >> Smart HDR.

المشكلة 4.حصول بطء في عملية الشحن

بالمقارنة مع بضع سنوات مضت ، أصبحت قدرة بطارية iPhone أكبر وأكبر. لكن قوة الشاحن لم تتغير ، ولا يزال جهاز iPhone XS / XS Max يستخدم شاحن 5W التقليدي الذي يؤدي لايدعم الشحن السريع


الحل

يدعم جهاز iPhone XS / XS Max الشحن السريع ، لشحن جهازك بشكل أسرع ، ويمكنك استخدام شاحن Mac أو iPad.

المشكلة 5. توقف مكبر الصوت الخارجي عن العمل

لعمل تأثير استريو ثلاثي الأبعاد ، يجعل جهاز iPhone XS السماعة الخارجية ومكبر الصوت يعملان معًا. ومع ذلك ، يجد بعض العملاء أن أهم مكبرات الصوت في الجهاز تتوقف عن العمل فجأة عند تشغيل الموسيقى.

الحل

من الجيد أن هذه المشكلة لا تؤثر على المكالمات  الهاتفية. ولحلها يمكن إعادة تشغيل الجهاز  ولكن قد تعود المشكلة مرة أخرى.

هل اشتريت أحدث iPhone XS / XS Max؟ ما المشكلة التي واجهتها وكيف تحلها؟ مرحبا بكم في التعليق أدناه.

شاهد أيضاً

Apple تواجه عقبات كبيرة مع فشل مودم 5G

أفاد المحلل مينغ تشي كو أن جهود شركة آبل لتطوير رقاقة مودم 5G قد فشلت، مما يعني أنها مضطرة إلى الاعتماد بشكل كبير على الموردين لجيل آيفون 15 في عام 2023.

crossorigin="anonymous">