LG تكشف رسمياً عن هاتف LG V40 ThinQ

كشفت LG الستار عن هاتف LG V40 ThinQ الذي يأتي ب5 كاميرات تنقسم بين 3 كاميرات خلفية مع اثنان في الجهة الأمامية للهاتف.

LG V40 ThinQ


هاتف LG V40 ThinQ مميز بشاشة OLED مع حجم 6.4 إنش، حيث تتميز الشاشة بأبعاد 19.5:9 aspect ratio، مع جودة عرض Quad HD+ أو 1440 في 3120 بيكسل، مع سطوع في الشاشة بنسبة 504 nits.

تصميم هاتف LG V40 ThinQ يضم نتوء أعلى الشاشة للكاميرة الأمامية المزدوجة، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف على عكس التوقعات.

LG تقدم هاتف LG V40 ThinQ مع رقاقة معالج Snapdragon 845، كما يتوفر الهاتف مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

LG V40 ThinQ

أيضاً لن يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مثبت مسبقاً لذا سيكون على مستخدمي الهاتف إنتظار وصول التحديث، حيث ينطلق الهاتف بنظام Android 8.1 وواجهة مستحدم LG UX.

كما أصبح مساعد جوجل الإفتراضي جزء من إصدارات LG الجديدة الآن، وتأتي بطارية الهاتف بقدرة 3300 mAh، أيضاً يدعم الهاتف الإتصال بشبكات Dual-band Wi-Fi، والبلوتوث 5.0.

وفي مواصفات الكاميرة الخلفية لهاتف LG V40 ThinQ التي تتميز بإعدادات ثلاثية، حيث يأتي المستشعر الأول بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.5، بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات telephoto مع ميزة التكبير البصري حتى 2x، بينما تتميز الكاميرة الثالثة بمستشعر 16 ميجا بيكسل ومجال رؤية بزوايا 107 درجة، وعدسات super wide angle.

LG V40 ThinQ-camera

كما تؤكد LG على أن الثلاث كاميرات تدعم تجربة مميزة للتصوير بمميزات تنفرد بها كل كاميرة، حيث تدعم الكاميرة الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل بتصميمها الدائري ألوان ساطعة في الصور مع تفاصيل أكثر دقة، كما أن الكاميرات تدعم تصوير مميز للمناظر الطبيعية، مع دعم وضع Portrait في التصوير.

الكاميرة الأمامية للهاتف تتميز بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.8، مع مستشعر 5 ميجا بيكسل وعدسات بزوايا واسعة، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بسعر 900 دولار تقريباً إلى الأسواق.

 

المصدر: التقنية بلا حدود

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">