تسريبات تكشف عن تصميم الكاميرا لهاتف هواوي Mate 20 Pro

تتوالى التسريبات المصورة التي تستعرض المميزات المتوقعة لهاتف Huawei Mate 20 Pro ، وفي أحدث التسريبات يظهر تصميم الكاميرة.

تصميم هاتف Huawei Mate 20 Pro

وفقاً للصور تقدم هواوي هذا العام هاتف Mate 20 Pro بتصميم مربع للكاميرة مع إعدادات ثلاثية وفلاش LED مزدوج، في الجهة الخلفية للهاتف.

يأتي هذا التصميم للكاميرة كبديل للتصميم المصفوف أو التصميم الذي يأتي في جانب الهاتف، كما يضم هاتف Mate 20 Pro تقنية LEICA في التصوير.

من المقرر أن يأتي هاتف هواوي Mate 20 Pro بشاشة OLED بحجم 6.3 إنش، مميزة بجودة عرض 3120 في 1440 بيكسل.

كما تقدم هواوي نموذجين مختلفين لهاتف Mate 20 Pro، يتميز الأول باللون Twilight، بينما يأتي الأخر باللون الأزرق، كما يشار إلى النموذج الرئيسي باللون الأسود.

مستشعر البصمة مدمج في شاشة هاتف Mate 20 Pro، لذا لن يضم تصميم هذا الإصدار مستشعر البصمة في الجهة الخلفية مع الكاميرة.

توقعات اخرى

أيضاً من بين التوقعات الني نشرت، عن ميزة دعم الهاتف لشحن زوج من سماعات earbuds، أو التي أشير إليها وفقاً لشائعات أخرى بسماعات Freebuds 2 Pro.

من المقرر أن يأتي هاتف Mate 20 Pro بترقية ومواصفات أعلى من هاتف Mate 20 Lite الذي أطلق من هواوي في وقت مبكر عن الإصدار الأكبر.

أيضاً من المتوقع أن تضم مجموعة هواوي Mate 20 ثلاث أو 4 من إصدارات الهاتف، حيث كان هاتف Lite إحداها، ومن المقرر أن يكون Mate 20 Pro أحد هذه الإصدارات ليبقى لدى هواوي إصدار أخر أو اثنان.

وفقاً لتوقعات WinFuture، فإن هواوي سيكون لديها إصدار Mate 20 بمواصفات وتسعير أعلى من الإصدارات الأخرى من المجموعة.

موعد الكشف عن الهاتف :

هواوي تستعد لعقد مؤتمرها في لندن للكشف عن Mate 20 Pro في 16 من شهر أكتوبر للعام 2018، مع توقعات بإطلاق سماعات earbuds جديدة أيضاً، لذا نترقب فعاليات مؤتمر هواوي لنكتشف الجديد من العملاق الصيني.

 

المصدر: التقنية بلاحدود

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">