مواصفات ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 3

 

 ساعة آبل Apple Watch Series 3

اعلنت  آبل عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية، والتي ستتوفر على كثير من المزايا، أهمها أنها تأتي بنفس مقاس الجيل الثاني، لكن دعونا نخبركم بأهمها:

-معالج ثنائي النواة بأداء أفضل

أهم إضافة في الجيل الثالث من ساعة آبل، أنها تأتي بمعالج ثنائي النواة، تم تحسينه ليقدم أداء أفضل من الجيل السابق بنسبة تصل حتى 70٪.

-تحسين الاتصال عبر Wi-Fi من خلال الساعة

مما ضمنته آبل في الجيل الثالث، أنه سيوفر اتصال بشبكة الواي فاي، أفضل بنسبة 85٪ من الجيل السابق.

-دعم الاتصال عبر LTE دون الحاجة للأيفون !

من أهم المزايا، دعم الجيل الثالث من ساعة آبل الاتصال عبر تقنية LTE، حيث تحوي هوائي مدمج داخلها، مع اعتمادها على شريحة الكترونية، وليست شريحة تقليدية، حيث يمكن ربط الساعة بالشبكة، مع إمكانية إجراء اتصالات مباشرة من خلال الساعة دون الحاجة للأيفون، وطبعا ستتوفر بنوعين، واحدة تدعم شريحة LTE والثانية لا تدعم هذه التقنية !

-موعد التوفر الرسمي والأسعار لساعة آبل الجيل الثالث:

ستتوفر ساعة آبل للطلب المسبق يوم 15 سبتمبر – أيلول، على أن تتوفر للشحن للزبائن يوم 22 سبتمر، يعني لم يبق الكثير عن ذلك.

أما الأسعار، فستبدأ من 329$ بالنسبة للنسخة العادية، أما الجيل الثالث مع نسخة LTE، ستتوفر بسعر 399$، هذا وستتوفر الساعة بأساور جديدة من حيث الشكل واللون، سنوافيكم بتفاصيلها في وقت لاحق ان شاء الله.

 

تحديث WatchOS 4

ذكرت شركة ابل مميزات الساعة ومدى نجاح هذه الساعة الذكية، وكونها الأفضل في سوق الساعات، بالإضافة إلى أن 97٪ من المستخدمين راضون عنها تماما، لهذا ستدعمها آبل بالمزيد من المزايا:

أولا: تحسين تطبيقات الصحة وخاصة قياس نبضات القلب

أهم ما سيتوفر في الإصدار الجديد من نظام ساعة آبل وهو WatchOS 4، تحسين عداد دقات القلب، حيث سيرسل تنبيه للمستخدم في حال لاحظ أن دقات القلب أكثر من اللازم دون بذل نشاط بدني.

ثانيا: أفضل حساس لدقات القلب

أكدت آبل أن ساعتها الذكية تحوي أفضل حساس لدقات القلب بين مختلف الساعات المنافسة، ومع المزايا السابقة بالإضافة إلى تطبيقات الصحة، سيتم تحسينها بشكل أفضل !

ثالثا: موعد توفر تحديث WatchOS 4

التحديث الجديد سيتوفر بشكل رسمي يوم 19 سبتمبر، ومن المؤكد أنه سيوافق موعد التوفر الرسمي لساعة آبل الجيل الثالث.

 

 

-منقول بتصرف من اخبار التطبيقات

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">