مشاركة ألبومات الصور على شبكة انستاقرام تحت الاختبار كميزة جديدة

بدأت شبكة مشاركة الصور الاجتماعية، إنستاجرام Instagram، في اختبار ميزة جديدة تتيح لمستخدميها مشاركة أكثر من صورة مرة واحدة على حساباتهم الشخصية، بدلا من مشاركة كل صورة على حدى.

ووضعت إنستاجرام الميزة الجديدة تحت التجربة في تطبيقها الاختباري لنظام أندرويد، حيث أصبح بإمكان مستخدمي هذا التطبيق إنشاء ألبومات صور باختيار أكثر من صورة لوضعها في مشاركة واحدة على حسابهم الاجتماعي.

ولا يضم التطبيق الاختباري كافة مميزات التطبيق العادي للشبكة الاجتماعية فلا يتضح كيف ستظهر المشاركة التي تضم صور متعددة على حسابات المستخدمين أو في ملخص المشاركات أمام المتابعين.

ويستطيع مستخدمو إنستاجرام وفق الميزة الجديدة مشاركة حتى 10 صور مختلفة، كما تتيح لهم مشاركة نفس العدد من الفيديوهات في المشاركة الواحدة، حيث تسمح لهم بالاختيار المتعدد من الوسائط سواء الصور أو مقاطع الفيديو من ذاكرة التخزين الخاصة بأجهزتهم.

ولم تعلن إنستاجرام عن موعد محدد لبدء طرح الميزة الجديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية، وهي الشبكة التي تسعى خلال الفترة الأخيرة لجذب عدد أكبر من المستخدمين بإطلاق مميزات مثل ميزة القصص، Stories.

يذكر أن تقرير حديث كان قد أشار إلى إنستاجرام نجحت من خلال ميزة مثل القصص من استقطاب مستخدمي الخدمة المنافسة سناب شات، ليصل عدد مستخدمي الميزة الجديدة إلى نحو 150 مليون مستخدم يوميا.

صورة توضيح كيفية اختيار أكثر من صورة لمشاركتها في المرة الواحدة

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">