الرئيسية / أخبار التطبيقات / شركة آبل تزيد السعة التخزينية على آيكلاود الى 2 تيرابايت

شركة آبل تزيد السعة التخزينية على آيكلاود الى 2 تيرابايت

 
 
دبي – البوابة العربية للأخبار التقنية
طرحت شركة آبل خيارا جديدا لسعات التخزين المتوفرة على خدمة التخزين السحابي التابعة لها آيكلاود iCloud، تتيح للمستخدمين الحصول على سعة 2 تيرابايت مقابل 19.99 دولار أميركي شهريا.
وتوفر شركة غوغل نفس الأسعار على خدمة التخزين السحابي خاصتها، غوغل درايف، إذ يمكن للمستخدمين الحصول على سعة 1 تيرابايت مقابل 9.99 دولار شهريا، إضافة إلى سعات أعلى بكثير مما توفره آبل، حيث يمكن الحصول على سعات تصل إلى 30 تيرابايت مقابل 300 دولار.
وبينما توفر غوغل 5 خيارات، تقدم شركة آبل 4 خيارات فقط، تبدأ من 50 غيغابايت مقابل 0.99 دولار شهريًا، ثم 200 غيغابايت مقابل 2.99 دولار، ثم 1 تيرابايت مقابل 9.99 دولار، وأخيرًا خيار 2 تيرابايت الجديد.
يشار إلى أن شركتي آبل وغوغل وغيرهما توفر خيارات مجانية، تبلغ 5 غيغابايت عند آبل، و 15 غيغابايت لدى غوغل.
ويُعتقد أن هذه الخطوة من آبل، التي تأتي قبيل إعلانها عن هاتفها المرتقب آيفون 7، تشير إلى أن الهاتف سيأتي بخيار جديد لسعة التخزين، وهو 256 غيغابايت.

عن hloooltech

شاهد أيضاً

رسمياً 280 حرف ضمن التغريدة في تويتر

أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم الثلاثاء عبر تدوينة نشرتها عن طرحها ميزة 280 محرف …

تعليق واحد

  1. yep! my point exactly country boys pack riffles not handguns! never seen a whitetail shot by a handgun! sq3&errlsi#82u0; that’s another story! but that’s a totally different country boy song!! lmao gotta love north Idaho country boys!!!