إصدار نسخة معدلة من iOS 9.3 لحل مشكلة توقف أجهزة الأيباد 2 بعد الترقية

أبل تصدرنسخة معدلة من iOS 9.3 لحل مشكلة توقف أجهزة الأيباد 2  بعد الترقية

أصدرت شركة آبل قبل  اسبوع تقريباإصدارا فرعيا جديدا يحمل رقم 9.3 لمستخدمي أجهزة الـ iOS،  الا أن التحديث الجديد سبب مشاكل لأصحاب أجهزة الأيفون والأيباد القديمة مثل الأيباد 2، حيث تسبب التحديث الجديد في توقف الجهاز تماما عن العمل  وعدم القدرة على تفعيل الجهاز وتجاوبت الشركة مع شكاوي العملاء وقدمت حلولا مؤقتة استعرضناها في تدوينة سابقة :

 

مشكلة تفعيل الأيفون والآيباد بعد التحديث إلى iOS 9.3 

 

 وقد وعدت ابل بحل هذه المشكلة وفعلا قامت بأصدار نسخة معدلة من ISO 9.3  حيث بامكان المستخدم تحديث جهازة دون مشاكل كتلك التي كانت في السابق .

حيث يحمل الإصدار الجديد المخصص للأيباد 2 رقم 13E236 بينما الإصدار السابق الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي حمل رقم 13E234 لأجهزة الأيفون و رقم 13E233 لأجهزة الأيباد. فأصبح الآن بإمكان حاملي أجهزة الأيباد 2 المتوقفة عن العمل إصلاح هذا الخلل من خلال الخطوات التالية في حال كان الجهاز متوقف تماما:

1-توصيل الجهازبالآيتونز 

2-القيام بعملية الريستور؛ وهذا سيؤدي إلى حذف كل بيانات الجهاز  واعادة تركيب نظام التشغيل من جديد 

. أما اذا كان الجهاز يعمل فيمكن الترقية للتحديث الأخير من داخل الجهاز إلىبالدخول الى الاعدادات  الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج  والانتظار حتى يتم اكمال التحديث

وستنتهي  المشكلة بإذن الله ..

شاهد أيضاً

تبدأ شركة آبل ببيع سماعات آيربودز مُجددة بسعر منخفض لأول مره

بدأت شركة آبل الأمريكية إتاحة سماعات آيربودز AirPods مُجددة “Refurbished” لأول مرة عبر موقعها الرسمي بأسعار مُخفضة مقارنةً بالإصدارات الجديدة منها.

crossorigin="anonymous">